Quran Interactive Recitations - Click below

Thursday, May 13, 2010

[shia_strength] زراعة الشرقية ترفض 770 رأسا من العجول المصابة

 



زراعة الشرقية ترفض 770 رأسا من العجول المصابة

[ المصدر: / بقلم: / مرات العرض: 6 ]التعليقات |
**البث المباشر
 
 
 
رفضت الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية عن طريق المحجر الحيواني والنباتي بمنفذ البطحاء التابع للإدارة شحنة جديدة من العجول يبلغ عددها 770 رأسا بعد اكتشاف اصابتها بمرض الحمى القلاعية وتم اعادة الشحنة إلى مصدرها.

أوضح ذلك مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية سعد المقبل مشيرا إلى أنه تم اخطار الإدارات العامة لشؤون الزراعة بنتائج فحص العجول التي تم رفضها خوفا من دخولها لأحد المنافذ. ولفت إلى أن الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية يتبع لها محاجر حيوانية ونباتية بجميع منافذ المنطقة الشرقية "محجر مطار الملك فهد الدولي، محجر جسر الملك فهد، محجر ميناء الملك عبد العزيز، محجر منفذ الرقعي، محجر منفذ سلوى، محجر منفذ البطحاء" حيث تستقبل مختلف الإرساليات الحيوانية والنباتية ويتم الفسح عنها بعد تطبيق جميع الإجراءات المحجرية اللازمة.

وكانت الادارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية رفضت خلال الأيام الماضية شحنة من العجول يبلغ عددها 600رأس من العجول ليصل اجمالي الشحنتين إلى 1370 رأسا من العجول.

**البث المباشر **القطيف .. عصابة تحتجز عائلة وتسرق منزلهم **مؤتمر تکریم سماحة آیة الله سید عبدالأعلى السبزواری **المرجع وحيد خراساني ..القرآن الكريم جوهر لا زال مجهولاً، لا يدركه إلا المطهرون

__._,_.___
Recent Activity:
MARKETPLACE

Stay on top of your group activity without leaving the page you're on - Get the Yahoo! Toolbar now.


Get great advice about dogs and cats. Visit the Dog & Cat Answers Center.


Hobbies & Activities Zone: Find others who share your passions! Explore new interests.

.

__,_._,___

No comments:

Post a Comment

Blog Archive